عبدالعزيز الشمري: غيبوني عن الساحة...

مقابلات

عبدالعزيز الشمري: غيبوني عن الساحة الفنية قصرًا.. وفايز المالكي لا يريدني!

شن الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري هجومًا على بعض المنتجين متهمًا إياهم بالبحث عن الفن الرديء بسبب البحث عن المرتب المادي القليل الذي يتقاضاه الفنان، مشيرًا إلى أنه لم يغب عن الساحة الفنية ولكن تم تغييبه قصرًا. وقال الشمري في مقابلة خاصة مع "فوشيا" أن الكثير من الأعمال أصبحت تسير على مبدأ الصداقات والمحسوبيات، وأصبح كل شخص يعطي الأولوية لصديقه، فالوسط طغت عليه مؤخرًا هذه الأمور التي أودت بالفن، فهناك من ينظر للمقابل المادي الرخيص بغض النظر عن الجودة وعن ما يقدم للمشاهد. وعن مشكلته مع الفنان فايز المالكي أوضح الشمري أنه لا توجد هناك مشكلة من طرفه، مؤكدا: "إن كان

شن الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري هجومًا على بعض المنتجين متهمًا إياهم بالبحث عن الفن الرديء بسبب البحث عن المرتب المادي القليل الذي يتقاضاه الفنان، مشيرًا إلى أنه لم يغب عن الساحة الفنية ولكن تم تغييبه قصرًا.

وقال الشمري في مقابلة خاصة مع "فوشيا" أن الكثير من الأعمال أصبحت تسير على مبدأ الصداقات والمحسوبيات، وأصبح كل شخص يعطي الأولوية لصديقه، فالوسط طغت عليه مؤخرًا هذه الأمور التي أودت بالفن، فهناك من ينظر للمقابل المادي الرخيص بغض النظر عن الجودة وعن ما يقدم للمشاهد.

وعن مشكلته مع الفنان فايز المالكي أوضح الشمري أنه لا توجد هناك مشكلة من طرفه، مؤكدا: "إن كان فايز لا يريدني فهذا أمر راجع له، وأنا موجود في أي وقت ومتى ما طلبني".

ورفض عبدالعزيز التهم الموجهة له بـ"التمرد" داخل لوكيشنات التصوير ورد بقوله: "لا يوجد أي شيء من هذا القبيل وعلاقتي كبيرة مع الجميع وكل من عملت معهم يثنون علي، فتاريخي الفني 36 عاما لا يسمح لي بأن أتمرد كما يشاع".

وألمح الشمري إلى أن الكثير من الممثلات ينسبن أنفسهن إلى السعودية دون الإفصاح عن جنسياتهن الحقيقية وإحداهن ظهرت مؤخراً بمنظر غير لائق في مجلة أجنبية، مؤكدا أنه أمر مقزز جداً، وطالب الجهات المختصة محاسبة أولئك الفتيات اللاتي يقمن بأمور غير لائقة باسم السعودية.

يذكر أن عبدالعزيز الشمري يصوّر حاليًا عملين لصالح شاشة SBC السعودية، وأحد تلك الأعمال يتحدث عن فتيات يقمن بإنشاء معهد لتعليم القيادة، وهو عمل اجتماعي كوميدي يعرض في رمضان المقبل، إلى جانب عمل آخر بحلقات منفصلة أيضًا سيعرض في رمضان.

لمشاهدة المقابلة بالكامل..