مقابلات

رجاء الجداوي: أفضّلُ مصمّم الأزياء الذي يخفي عيوب جسمي.. وكلّ إنسان يتحمّل مسؤوليّة لبسه!

رجاء الجداوي: أفضّلُ مصمّم الأزياء...

قالت الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، إنّ تكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلمته لها بأنها "أرقى وأشيك امرأة في مصر"، وسام على صدرها، ولحظة تاريخية لن تنساها مدى حياتها، موضّحةً، أنّها لم تستطعْ أن تشكره على هذا التكريم، ولكنها ستكتب كلمته في مذكّرات حياتها الشخصية، لتكون مصدر فخر لها، ولعائلها من بعدها. وأضافتْ، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، أنّ الموضة أجمل شيء في حياة المرأة، وهي متنوّعة، وتتجدّد باستمرار، لذلك، يجب عليها اختبار أزيائها بدقّة، لإظهار جمالها بشكل بسيط وهادئ، مع مراعاة العديد من الأمور، مثل الثقافة، والعادات الشرقية، وتقاليد المجتمع، والدِّين. وتابعتْ الجداوي، أنّ عيد الحبّ لا يقتصر -من وجهة

قالت الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، إنّ تكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلمته لها بأنها "أرقى وأشيك امرأة في مصر"، وسام على صدرها، ولحظة تاريخية لن تنساها مدى حياتها، موضّحةً، أنّها لم تستطعْ أن تشكره على هذا التكريم، ولكنها ستكتب كلمته في مذكّرات حياتها الشخصية، لتكون مصدر فخر لها، ولعائلها من بعدها.

وأضافتْ، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، أنّ الموضة أجمل شيء في حياة المرأة، وهي متنوّعة، وتتجدّد باستمرار، لذلك، يجب عليها اختبار أزيائها بدقّة، لإظهار جمالها بشكل بسيط وهادئ، مع مراعاة العديد من الأمور، مثل الثقافة، والعادات الشرقية، وتقاليد المجتمع، والدِّين.

وتابعتْ الجداوي، أنّ عيد الحبّ لا يقتصر -من وجهة نظرها- على كلمة حبّ، أو وردة حمراء، ولكنّ الحبّ في نظرها، عبارة عن كلّ عمل جيّد يدخل الفرحة في قلوب الآخرين. مشيرةً، إلى أنّ سؤال الأبناء عن أمهاتهم، أو زيارة الأيتام في الملاجئ، أو المسنّين، تنشر الحبّ بين أفراد الأسرة، والمجتمع.

وكشفتْ الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، عن رأيها في موضة الفنانات، وأزيائهنّ، خاصّة، على السجادة الحمراء، ومن هو مصمّم الأزياء، الذي تتعاون معه.

 

اترك تعليقاً