ماذا قال فادي حداد لـ"فوشيا" عن تعا...

مقابلات

ماذا قال فادي حداد لـ"فوشيا" عن تعاونه مع كاظم الساهر؟

كشف المخرج، فادي حداد، عن طبيعة العمل مع الفنان كاظم الساهر، بعد الانتهاء من تصوير الإعلان الدعائي، فضلاً عن الأغنية الجديدة "حنية حنية". وكان قيصر الغناء العربي أدى الأغنية، لأول مرة، ضمن مهرجان موازين في المغرب، تحت إدارة المخرج فادي حداد. وأعرب حداد لـ"فوشيا" عن سعادته بمشروعه الجديد مع الساهر، واصفًا الأغنية بالعمل الضخم والراقي، وستنال إعجاب الجمهور، لافتًا إلى أنه بدأ التحضير فيها منذ ديسمبر الماضي. وبين أن تصوير الأغنية في بيروت استمر لمدة يومين متتاليين، استخدمت خلالها ديكورات ضخمة، وجرى الاستعانة بعدد كبير من الراقصين، موضحًا حقيقة طرحها في عيد الفالنتاين، الذي يصادف الـ 14 من فبراير المقبل.

كشف المخرج، فادي حداد، عن طبيعة العمل مع الفنان كاظم الساهر، بعد الانتهاء من تصوير الإعلان الدعائي، فضلاً عن الأغنية الجديدة "حنية حنية".

وكان قيصر الغناء العربي أدى الأغنية، لأول مرة، ضمن مهرجان موازين في المغرب، تحت إدارة المخرج فادي حداد.

وأعرب حداد لـ"فوشيا" عن سعادته بمشروعه الجديد مع الساهر، واصفًا الأغنية بالعمل الضخم والراقي، وستنال إعجاب الجمهور، لافتًا إلى أنه بدأ التحضير فيها منذ ديسمبر الماضي.

وبين أن تصوير الأغنية في بيروت استمر لمدة يومين متتاليين، استخدمت خلالها ديكورات ضخمة، وجرى الاستعانة بعدد كبير من الراقصين، موضحًا حقيقة طرحها في عيد الفالنتاين، الذي يصادف الـ 14 من فبراير المقبل.