روبين عيسى بإطلالة غريبة.. ما القصّ...

مقابلات

روبين عيسى بإطلالة غريبة.. ما القصّة؟

كشفتْ الفنّانة السوريّة، روبين عيسى، عن إطلالات جديدة، ومختلفة، في المسلسل السوريّ "كونتاك"، إخراج حسام الرنتيسي، وإنتاج إيمار الشام، مُبّينة، أنّها تشارك في العمل الكوميديّ المعاصر، بمجموعة لوحات كوميدية، تحلّ خلالها ضيفة على العمل. وأوضحتْ روبين لـ"فوشيا" أثناء لقائها بكواليس التّصوير، أنّ شخصياتها هادفة، وبذات الوقت تحمل طرافة، مُعربة عن حبّها لهذا النّوع من الأعمال، التي تُقدِّم رسالة وهدفًا، عبر لوحات قصيرة، تتناول الواقع، بطريقة بعيدة عن المباشرة. كما كشفتْ عيسى، عن تحضيراتها للموسم الدراميّ المُقبل، عبر مجموعة أعمال، من بينها مسلسل "باب الحارة".

كشفتْ الفنّانة السوريّة، روبين عيسى، عن إطلالات جديدة، ومختلفة، في المسلسل السوريّ "كونتاك"، إخراج حسام الرنتيسي، وإنتاج إيمار الشام، مُبّينة، أنّها تشارك في العمل الكوميديّ المعاصر، بمجموعة لوحات كوميدية، تحلّ خلالها ضيفة على العمل.

وأوضحتْ روبين لـ"فوشيا" أثناء لقائها بكواليس التّصوير، أنّ شخصياتها هادفة، وبذات الوقت تحمل طرافة، مُعربة عن حبّها لهذا النّوع من الأعمال، التي تُقدِّم رسالة وهدفًا، عبر لوحات قصيرة، تتناول الواقع، بطريقة بعيدة عن المباشرة.

كما كشفتْ عيسى، عن تحضيراتها للموسم الدراميّ المُقبل، عبر مجموعة أعمال، من بينها مسلسل "باب الحارة".