بدء عرض فيلم "122” في دبي.. وهذا ما...

مقابلات

بدء عرض فيلم "122” في دبي.. وهذا ما قاله نجوم العمل!

استقبلت دور العرض السينمائي في دبي مؤخرا الفيلم المصري "122" بعد أن تصدّر قائمة إيرادات شباك التذاكر في مصر أثناء عرضه الأول مطلع العام الحالي، وهو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ومن بطولة طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل. ويعتبر الفيلم الأول عربيا بتقنية 4DX، وتدور أحداثه في إطار قصة حب تجمع بين فتاة من الصم والبكم وشاب من الطبقة الشعبية، يتعرضان لحادث وتتفاقم الأحداث، لتكشف خبايا تورطهما بالعمليات المشبوهة وليواجها بعدها مخاطر من جراء ذلك. كاميرا فوشيا حضرت على السجادة الحمراء أثناء استقبال سينما "فوكس" في مول الإمارات لأبطال الفيلم، قبل عرضه الأول فيها، وعادت بهذه اللقاءات.

استقبلت دور العرض السينمائي في دبي مؤخرا الفيلم المصري "122" بعد أن تصدّر قائمة إيرادات شباك التذاكر في مصر أثناء عرضه الأول مطلع العام الحالي، وهو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ومن بطولة طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل.

ويعتبر الفيلم الأول عربيا بتقنية 4DX، وتدور أحداثه في إطار قصة حب تجمع بين فتاة من الصم والبكم وشاب من الطبقة الشعبية، يتعرضان لحادث وتتفاقم الأحداث، لتكشف خبايا تورطهما بالعمليات المشبوهة وليواجها بعدها مخاطر من جراء ذلك.

كاميرا فوشيا حضرت على السجادة الحمراء أثناء استقبال سينما "فوكس" في مول الإمارات لأبطال الفيلم، قبل عرضه الأول فيها، وعادت بهذه اللقاءات.