لوسي: ابني يعرف أنني راقصة.. هذا رأ...

مقابلات

لوسي: ابني يعرف أنني راقصة.. هذا رأيي بعودة فيفي عبده للرقص

ردّت الفنانة المصرية لوسي على الانتقادات التي وجهت لابنها بعد مكالمته لها وتشجيعها على الرقص بجملة "هزي كويس"، مشيرة إلى أنه يدرس في أمريكا ويعرف ضغوط مهنتها وأنها الراقصة المصرية الوحيدة التي اختصتها شركة "ناشيونال جيوغرافيك"بفيلم وثائقي. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن لديها العديد من الألقاب مثل "أم كلثوم الرقص الشرقي" و"مارادونا الرقص الشرقي" و"الملكة والمايسترو"، موضحة رأيها في عودة الفنانة فيفي عبده للرقص مرة أخرى في هذه السن المتقدمة، والشروط التي يجب توافرها بها حتى لا تشعر بشفقة الناس عليها. وكشفت لوسي عن رأيها في مستوى الراقصات الأجنبيات في مصر ومواصفات بدلة الرقص القانونية التي يجب الالتزام

ردّت الفنانة المصرية لوسي على الانتقادات التي وجهت لابنها بعد مكالمته لها وتشجيعها على الرقص بجملة "هزي كويس"، مشيرة إلى أنه يدرس في أمريكا ويعرف ضغوط مهنتها وأنها الراقصة المصرية الوحيدة التي اختصتها شركة "ناشيونال جيوغرافيك"بفيلم وثائقي.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن لديها العديد من الألقاب مثل "أم كلثوم الرقص الشرقي" و"مارادونا الرقص الشرقي" و"الملكة والمايسترو"، موضحة رأيها في عودة الفنانة فيفي عبده للرقص مرة أخرى في هذه السن المتقدمة، والشروط التي يجب توافرها بها حتى لا تشعر بشفقة الناس عليها.

وكشفت لوسي عن رأيها في مستوى الراقصات الأجنبيات في مصر ومواصفات بدلة الرقص القانونية التي يجب الالتزام بها.


 

قد يعجبك ايضاً