مصفف الشعر شبلي رومية يكشف عن أبرز...

مقابلات

مصفف الشعر شبلي رومية يكشف عن أبرز إطلالات نجمات "سلاسل دهب"

كشف مصفف الشعر، شبلي رومية، عن أبرز الإطلالات التي اختارها لظهور بطلات مسلسل "سلاسل دهب"، من إخراج إياد نحاس، وإنتاج غولدن لاين في العمل. وبيّن رومية في حديث مع "فوشيا" الألوان التي اختارها للشعر، وعن الجديد الذي سيظهر بإطلالة الفنانات بعيدًا عن التقليدي والكلاسيكي الذي اعتاده الجمهور في مثل هذه الأعمال. كما أوضح الفارق في تصفيف الشعر بين أعمال البيئة الشامية والقيود التي تفرضها مثل هذه الأعمال، وبين الأعمال الاجتماعية المعاصرة التي تكون مساحة الحرية المتاحة فيها أكبر. وأكد رومية أنه يجاري خطوط الموضة الحالية؛ لكن ضمن ما تسمح به الفترة الزمنية التي يقدمها العمل. https://www.youtube.com/watch?v=Hjyc8kDZy5A  

كشف مصفف الشعر، شبلي رومية، عن أبرز الإطلالات التي اختارها لظهور بطلات مسلسل "سلاسل دهب"، من إخراج إياد نحاس، وإنتاج غولدن لاين في العمل.

وبيّن رومية في حديث مع "فوشيا" الألوان التي اختارها للشعر، وعن الجديد الذي سيظهر بإطلالة الفنانات بعيدًا عن التقليدي والكلاسيكي الذي اعتاده الجمهور في مثل هذه الأعمال.

كما أوضح الفارق في تصفيف الشعر بين أعمال البيئة الشامية والقيود التي تفرضها مثل هذه الأعمال، وبين الأعمال الاجتماعية المعاصرة التي تكون مساحة الحرية المتاحة فيها أكبر.

وأكد رومية أنه يجاري خطوط الموضة الحالية؛ لكن ضمن ما تسمح به الفترة الزمنية التي يقدمها العمل.