سعيد الماروق يكشف دور تامر حسني في...

مقابلات

سعيد الماروق يكشف دور تامر حسني في "نصب تذكاري".. و"النمبر وان" بمصر!

بدأ المخرج اللبناني سعيد الماروق بتصوير فيلم سينمائي جديد "نصب تذكاري"، بالتعاون مع النجم المصري تامر حسني، حيث كشف عن دور "نجم الجيل" بالفيلم، وآخر التطورات بشأنه. وقال الماروق لـ"فوشيا"، إن هذا العمل السينمائي هو الثاني من نوعه في مصر، موجهًا شكره وتقديره لجميع المشاركين معه في الفيلم، لوضع ثقتهم فيه، كما تطرق للحديث عن هوية "النمبر وان" في مصر. ويشاركه في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وزينة، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وعزت أبو عوف، وهو من سيناريو وحوار محمد عبد المعطي. https://www.youtube.com/watch?v=5SlekfI4KkQ

بدأ المخرج اللبناني سعيد الماروق بتصوير فيلم سينمائي جديد "نصب تذكاري"، بالتعاون مع النجم المصري تامر حسني، حيث كشف عن دور "نجم الجيل" بالفيلم، وآخر التطورات بشأنه.

وقال الماروق لـ"فوشيا"، إن هذا العمل السينمائي هو الثاني من نوعه في مصر، موجهًا شكره وتقديره لجميع المشاركين معه في الفيلم، لوضع ثقتهم فيه، كما تطرق للحديث عن هوية "النمبر وان" في مصر.

ويشاركه في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وزينة، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وعزت أبو عوف، وهو من سيناريو وحوار محمد عبد المعطي.