ّحسين فهمي يسخرُ من أزياء النّجوم ف...

مقابلات

ّحسين فهمي يسخرُ من أزياء النّجوم في القاهرة السينمائيّ.. ويؤكّد: أموتُ بدون الحب!

أبدى الفنان المصري، حسين فهمي، استياءه من الأحداث، التي وقعت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيّ، في دورته الـ40، مشيرًا، إلى أنّه تحوّل إلى "ديفيليه" كبير تستعرضُ فيه النجمات، والنجوم، أزياءهم. وقال فهمي، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، على هامش حضوره حفل افتتاح المهرجان، إنّه أوّل من طالب بحضور الفنانين المهرجان بالملابس الرسمية؛ البدلة السوداء للرجال، وفساتين سواريه للفنانات، مثل المهرجانات العالمية. وأضاف حسين، أنّه حضر إلى الدورة الحالية، لدعم رئيس المهرجان الحاليّ، محمد حفظي، وتدوين ملاحظاته، والاختلاف بين هذه الدورة والدورات السابقة، موضحًا، دوره في جذب العديد من القنوات العالمية، لتغطية المهرجان في فترة رئاسته، بسبب دعوته النجوم العالميين.

أبدى الفنان المصري، حسين فهمي، استياءه من الأحداث، التي وقعت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيّ، في دورته الـ40، مشيرًا، إلى أنّه تحوّل إلى "ديفيليه" كبير تستعرضُ فيه النجمات، والنجوم، أزياءهم.

وقال فهمي، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، على هامش حضوره حفل افتتاح المهرجان، إنّه أوّل من طالب بحضور الفنانين المهرجان بالملابس الرسمية؛ البدلة السوداء للرجال، وفساتين سواريه للفنانات، مثل المهرجانات العالمية.

وأضاف حسين، أنّه حضر إلى الدورة الحالية، لدعم رئيس المهرجان الحاليّ، محمد حفظي، وتدوين ملاحظاته، والاختلاف بين هذه الدورة والدورات السابقة، موضحًا، دوره في جذب العديد من القنوات العالمية، لتغطية المهرجان في فترة رئاسته، بسبب دعوته النجوم العالميين.

وكشف الفنان عن دور الحبّ في حياته وأهميته، وهل هناك ارتباط خلال الفترة المُقبلة؟.