محمد فؤاد: جمهوري "خط أحمر".. وهذه...

مقابلات

محمد فؤاد: جمهوري "خط أحمر".. وهذه حقيقة خلافي مع عمرو دياب!

وجه الفنان المصري محمد فؤاد تحذيرًا شديد اللهجة لكل شخص يحاول أن يخدع جمهوره قائلًا: "جمهوري خط أحمر"، وذلك على خلفية خلافه مع الفنان والمنتج تامر عبدالمنعم بسبب توقف مسلسله "الضاهر"، مشيرًا إلى آخر التطورات التي وصل إليها الطرفان بعد لجوئهما للقضاء. وكشف فؤاد في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل تكريمه بالأكاديمة البحرية عن السبب الحقيقي وراء تأجيل طرح ألبومه الجديد، وإذا كان هناك علاقة بين تسريب بعض أغاني الألبوم وبين تأجيل طرحه، وهل هناك أغان جديدة سيتضمنها الألبوم بعيدًا عن المسربة؟. كما أوضح الفنان محمد فؤاد حقيقة أزمته مع عمرو دياب بسبب بوستر ألبوم فؤاد الجديد والذي

وجه الفنان المصري محمد فؤاد تحذيرًا شديد اللهجة لكل شخص يحاول أن يخدع جمهوره قائلًا: "جمهوري خط أحمر"، وذلك على خلفية خلافه مع الفنان والمنتج تامر عبدالمنعم بسبب توقف مسلسله "الضاهر"، مشيرًا إلى آخر التطورات التي وصل إليها الطرفان بعد لجوئهما للقضاء.

وكشف فؤاد في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل تكريمه بالأكاديمة البحرية عن السبب الحقيقي وراء تأجيل طرح ألبومه الجديد، وإذا كان هناك علاقة بين تسريب بعض أغاني الألبوم وبين تأجيل طرحه، وهل هناك أغان جديدة سيتضمنها الألبوم بعيدًا عن المسربة؟.

كما أوضح الفنان محمد فؤاد حقيقة أزمته مع عمرو دياب بسبب بوستر ألبوم فؤاد الجديد والذي يظهر فيه واقفًا على (هضبة) وهو اللقب الذي يشتهر به دياب.