جوزيف عطية: سيرين عبدالنور مُصرّة ع...

مقابلات

جوزيف عطية: سيرين عبدالنور مُصرّة على تزويجي ولكن!

شارك الفنان جوزيف عطية، بفعاليات ماراتون بيروت، بنسخته الـ 16، والذي أقيم في واجهة بيروت البحرية، وصولا إلى ساحة الشّهداء، تحت شعار "بيروت بيكبر قلبا فينا". وقدّم جوزيف عطية عددًا من الاغاني، وسط تفاعل الجمهور، الذي حرص على مشاركته هذه التجربة، مؤكّدين، أنّه نجم يتمتّع بموهبة تستحق الثناء. تجدر الإشارة، الى أنّ الفنان جوزيف عطية، يعيش هذه الأيام نجاح أغنيته " عمر عسل "، وهي باللهجة اللبنانية، ذات طابع رومانسيّ، وتتناول الحبّ، والزواج بأسلوب جديد وعصريّ. موقع" فوشيا"، كان حاضرًا، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=lI9H4d_11Rk&feature=youtu.be

شارك الفنان جوزيف عطية، بفعاليات ماراتون بيروت، بنسخته الـ 16، والذي أقيم في واجهة بيروت البحرية، وصولا إلى ساحة الشّهداء، تحت شعار "بيروت بيكبر قلبا فينا".

وقدّم جوزيف عطية عددًا من الاغاني، وسط تفاعل الجمهور، الذي حرص على مشاركته هذه التجربة، مؤكّدين، أنّه نجم يتمتّع بموهبة تستحق الثناء.

تجدر الإشارة، الى أنّ الفنان جوزيف عطية، يعيش هذه الأيام نجاح أغنيته " عمر عسل "، وهي باللهجة اللبنانية، ذات طابع رومانسيّ، وتتناول الحبّ، والزواج بأسلوب جديد وعصريّ.

موقع" فوشيا"، كان حاضرًا، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.