مقابلات

منى ممدوح تتحدّث عن شروط اختيار أزيائها.. وتكشفُ تفاصيل دورها في "البيت الكبير"!

منى ممدوح تتحدّث عن شروط اختيار أزي...

شاركتْ الفنانة المصرية، منى ممدوح، في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد"، بنسخته الرابعة، حيث ارتدتْ فستانًا من مجموعة فساتين مصمّمة الأزياء، أميمه عزوز. وتحدّثتْ ممدوح، في لقاء خاصة مع "فوشيا"، عن شروط اختيارها لأزيائها، ومدى اهتمامها بالموضة العالمية، موضّحة، أسماء مصمِّمي الأزياء، الذين تعاملتْ معهم من مصر، والعرب. كما كشفتْ الفنانة منى ممدوح، تفاصيل مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، وتطوّر شخصيتها في الأحداث، موجِّهة الشُّكر لفريق عملها، ومصمِّمي أزيائها، المسؤولين عن إطلالتها. شاهد الفيديو..   https://www.youtube.com/watch?v=Mhna40wS0-M

شاركتْ الفنانة المصرية، منى ممدوح، في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد"، بنسخته الرابعة، حيث ارتدتْ فستانًا من مجموعة فساتين مصمّمة الأزياء، أميمه عزوز.

وتحدّثتْ ممدوح، في لقاء خاصة مع "فوشيا"، عن شروط اختيارها لأزيائها، ومدى اهتمامها بالموضة العالمية، موضّحة، أسماء مصمِّمي الأزياء، الذين تعاملتْ معهم من مصر، والعرب.

كما كشفتْ الفنانة منى ممدوح، تفاصيل مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، وتطوّر شخصيتها في الأحداث، موجِّهة الشُّكر لفريق عملها، ومصمِّمي أزيائها، المسؤولين عن إطلالتها.

شاهد الفيديو..

 

اترك تعليقاً