"الورد الأحمر" حكاية امرأة بكبرياء...

مقابلات

"الورد الأحمر" حكاية امرأة بكبرياء خاص.. وهذا ما كشفته المخرجة والكاتبة!

تستكملُ المخرجةُ ساره الزير تصوير المشاهد الأخيرة لحلقات مسلسل "الورد الأحمر"، من تأليف رنيم الباشا وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، ضمن مشروعها "خبز الحياة" الذي يُعنى بدعم الطاقات الشبابية، ورفد الحركة الدرامية السورية بالوجوه والأسماء التي تمتلك موهبةً ورغبةً في العمل التلفزيوني. كاميرا "فوشيا" زارت موقع التصوير، والتقت بكاتبة ومخرجة العمل اللتين تحدثتا عن حضور المرأة القوي في هذا العمل، من خلال تفاصيل كثيرة تمرّ عليها، لينقل العمل تفاصيل الحالة النفسية والاجتماعية والفكرية للمرأة في أماكن مختلفة. يُشارك في بطولة هذا العمل دانا جبر، يزن السيد، إسماعيل مداح، فاتن شاهين وغيرهم. للمزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=_Sc2ciiMP4g  

تستكملُ المخرجةُ ساره الزير تصوير المشاهد الأخيرة لحلقات مسلسل "الورد الأحمر"، من تأليف رنيم الباشا وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، ضمن مشروعها "خبز الحياة" الذي يُعنى بدعم الطاقات الشبابية، ورفد الحركة الدرامية السورية بالوجوه والأسماء التي تمتلك موهبةً ورغبةً في العمل التلفزيوني.

كاميرا "فوشيا" زارت موقع التصوير، والتقت بكاتبة ومخرجة العمل اللتين تحدثتا عن حضور المرأة القوي في هذا العمل، من خلال تفاصيل كثيرة تمرّ عليها، لينقل العمل تفاصيل الحالة النفسية والاجتماعية والفكرية للمرأة في أماكن مختلفة.

يُشارك في بطولة هذا العمل دانا جبر، يزن السيد، إسماعيل مداح، فاتن شاهين وغيرهم.

للمزيد شاهدي الفيديو..