فوشيا تواكبُ تصوير كاميليا ورد لعمل...

مقابلات

فوشيا تواكبُ تصوير كاميليا ورد لعملها الجديد "طيارة".. إليكِ التفاصيل

انتهتْ الفنانة الجزائريّة، كاميليا ورد منذ مدّة، من تصوير عملها الجديد "طيارة"، إذْ تعاملتْ هذه المرّة مع المخرج، فادي حداد، وستحمل الأغنية الطّابع الخليجيّ، كما سيتمّ إطلاقه، على طريقة الديو، مع فنان إسباني يدعى "خوسيه كارلوس". فقد عبّرتْ كاميليا عن سعادتها بهذا العمل الجديد، الذي تنتجه شركة لايف ستايل ستوديوز، وتدور أحداثه داخل طيارة، بمقاييس عالميّة، صُمِّمت خصيصًا، لخدمة هذا العمل الذي يظهر جوانب جديدة من شخصيّة كاميليا، العاشقة دومًا، لتقديم أعمال مميّزة، تؤرشف في مسيرتها الفنيّة. موقع "فوشيا" كان حاضرًا، خلال تصوير العمل، وعاد بنقل لمختلف الوقائع. https://www.youtube.com/watch?v=4RwosCCZEeY

انتهتْ الفنانة الجزائريّة، كاميليا ورد منذ مدّة، من تصوير عملها الجديد "طيارة"، إذْ تعاملتْ هذه المرّة مع المخرج، فادي حداد، وستحمل الأغنية الطّابع الخليجيّ، كما سيتمّ إطلاقه، على طريقة الديو، مع فنان إسباني يدعى "خوسيه كارلوس".

فقد عبّرتْ كاميليا عن سعادتها بهذا العمل الجديد، الذي تنتجه شركة لايف ستايل ستوديوز، وتدور أحداثه داخل طيارة، بمقاييس عالميّة، صُمِّمت خصيصًا، لخدمة هذا العمل الذي يظهر جوانب جديدة من شخصيّة كاميليا، العاشقة دومًا، لتقديم أعمال مميّزة، تؤرشف في مسيرتها الفنيّة.

موقع "فوشيا" كان حاضرًا، خلال تصوير العمل، وعاد بنقل لمختلف الوقائع.