منى أبو حمزة: صرت طرشة.. ولن أنكر خ...

مقابلات

منى أبو حمزة: صرت طرشة.. ولن أنكر خضوعي لريتوش!

تعد الإعلامية منى أبو حمزة من المُخضرمات في مجال الإعلام والبرامج الحوارية، إذ استطاعت ان تتألق من خلال برنامجها " حديث البلد " الذي نجح في خلق حالة خاصة بين البرامج الحوارية الترفيهية. وتميزت أبو حمزة بالكاريزما الاستثنائية التي جعلتها " ظاهرة إعلامية" أثبتت قدراتها الإبداعية؛ ما جعلها إحدى أبرز الإعلاميات العربيات في استفتاءات الرأي والإحصاءات الجماهيرية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية منى أبو حمزة، إذ تحدثت عن السبب الرئيس لاعتمادها للوك الجديد، فضلا عن تطرقها إلى عدد من الأمور التي تتعلق ببرنامجها الجديد.   https://www.youtube.com/watch?v=iuBsR64zVBc

تعد الإعلامية منى أبو حمزة من المُخضرمات في مجال الإعلام والبرامج الحوارية، إذ استطاعت ان تتألق من خلال برنامجها " حديث البلد " الذي نجح في خلق حالة خاصة بين البرامج الحوارية الترفيهية.

وتميزت أبو حمزة بالكاريزما الاستثنائية التي جعلتها " ظاهرة إعلامية" أثبتت قدراتها الإبداعية؛ ما جعلها إحدى أبرز الإعلاميات العربيات في استفتاءات الرأي والإحصاءات الجماهيرية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية منى أبو حمزة، إذ تحدثت عن السبب الرئيس لاعتمادها للوك الجديد، فضلا عن تطرقها إلى عدد من الأمور التي تتعلق ببرنامجها الجديد.