ليلى غُفران: اختفيتُ لظروف صحيّة.....

مقابلات

ليلى غُفران: اختفيتُ لظروف صحيّة.. والمرض ما يهزمناش!

أعربتْ الفنانة المغربية، ليلى غفران، عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة "جابني الغرام"، التي أعادتها إلى السّاحة الفنيّة مرّة أخرى، مُشيرةً، إلى السّبب الحقيقيّ وراء ابتعادها عن الفنّ، وحقيقة أزمتها الصحيّة، التي تعرّضتْ لها. وأوضحتْ ليلى، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، حقيقة استعداداتها لطرح ألبوم غنائيّ كامل، خلال الفترة المُقبلة، مشيرةً، إلى الطّريقة الجديدة، التي ستتّبعها في إصدار الألبوم. وفي فيديو "فوشيا"، قدّمتْ غفران، نصيحة لكلّ سيّدة عربيّة، لتبدأ حياتها من جديد، بعد تعرّضها للأزمات الصحيّة، أو المعنوية. يُذكر، أنّ هذه هي الدورة الثالثة، من مهرجان أوسكار السّينما العربيّة، والذي شارك فيه

أعربتْ الفنانة المغربية، ليلى غفران، عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة "جابني الغرام"، التي أعادتها إلى السّاحة الفنيّة مرّة أخرى، مُشيرةً، إلى السّبب الحقيقيّ وراء ابتعادها عن الفنّ، وحقيقة أزمتها الصحيّة، التي تعرّضتْ لها.

وأوضحتْ ليلى، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، حقيقة استعداداتها لطرح ألبوم غنائيّ كامل، خلال الفترة المُقبلة، مشيرةً، إلى الطّريقة الجديدة، التي ستتّبعها في إصدار الألبوم.

وفي فيديو "فوشيا"، قدّمتْ غفران، نصيحة لكلّ سيّدة عربيّة، لتبدأ حياتها من جديد، بعد تعرّضها للأزمات الصحيّة، أو المعنوية.

يُذكر، أنّ هذه هي الدورة الثالثة، من مهرجان أوسكار السّينما العربيّة، والذي شارك فيه العديد من النجوم، ويتمّ فيه منح جوائز، لأفضل فنان وفنانة، خلال عام 2017.