مقابلات

دُرة تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بالفنان أحمد حاتم

دُرة تكشف حقيقة علاقتها العاطفية با...

علقت الفنانة التونسية درة، في لقاء مع "فوشيا"، على الأخبار التي جرى تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن وجود علاقة حب وارتباط بينها وبين الفنان أحمد حاتم، بعد نشر صورة تظهر نظرات حب من أحمد حاتم لها. كما كشفت درة في تصريحات إعلامية خلال مشاركتها في افتتاح مهرجان أوسكار "السينما العربية" بدورته الثالثة، عن سعادتها لترشيحها كأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الكوميدي "عنتر ابن ابن ابن شداد" للفنان محمد هنيدي، موضحة تفاصيل دورها في فيلم "يوم مصري" ومدى اختلافه عن أعمالها السابقة. وأشارت الفنانة التونسية إلى أهمية التنوع في اختيار أدوارها وتجسيدها شخصيات مختلفة.   https://www.youtube.com/watch?v=KvFPIEr-qyc

علقت الفنانة التونسية درة، في لقاء مع "فوشيا"، على الأخبار التي جرى تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن وجود علاقة حب وارتباط بينها وبين الفنان أحمد حاتم، بعد نشر صورة تظهر نظرات حب من أحمد حاتم لها.

كما كشفت درة في تصريحات إعلامية خلال مشاركتها في افتتاح مهرجان أوسكار "السينما العربية" بدورته الثالثة، عن سعادتها لترشيحها كأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الكوميدي "عنتر ابن ابن ابن شداد" للفنان محمد هنيدي، موضحة تفاصيل دورها في فيلم "يوم مصري" ومدى اختلافه عن أعمالها السابقة.

وأشارت الفنانة التونسية إلى أهمية التنوع في اختيار أدوارها وتجسيدها شخصيات مختلفة.

 

اترك تعليقاً