نجوى كرم أم إليسا.. من تُفضّل ميريا...

مقابلات

نجوى كرم أم إليسا.. من تُفضّل ميريام عطالله؟!

تعد الفنانة ميريام عطالله من الفنانات اللواتي استطعن ترك أثر مميز على الساحة، على الرغم من الصعوبات التي لطالما واجهتها منذ بداية مسيرتها الفنية. وتسير الفنانة عطالله قدما لتحقيق نجاحات جديدة تضاف إلى أرشيفها الفني، وذلك من خلال التحضير لتصوير عملها الجديد في منطقة اللاذقية بسوريا، والذي سيكون هذه المرة من إنتاج شركة "إعمار للإنتاج والتوزيع الفني". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الفنانة ميريام عطالله، إذ تحدثت عن جديدها فضلا عن تطرقها لسوء التفاهم الذي حصل معها إثر تصريحها الأخير الذي تناولت فيه النجمة إليسا.   https://www.youtube.com/watch?v=QJ89zVxfAgQ

تعد الفنانة ميريام عطالله من الفنانات اللواتي استطعن ترك أثر مميز على الساحة، على الرغم من الصعوبات التي لطالما واجهتها منذ بداية مسيرتها الفنية.

وتسير الفنانة عطالله قدما لتحقيق نجاحات جديدة تضاف إلى أرشيفها الفني، وذلك من خلال التحضير لتصوير عملها الجديد في منطقة اللاذقية بسوريا، والذي سيكون هذه المرة من إنتاج شركة "إعمار للإنتاج والتوزيع الفني".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الفنانة ميريام عطالله، إذ تحدثت عن جديدها فضلا عن تطرقها لسوء التفاهم الذي حصل معها إثر تصريحها الأخير الذي تناولت فيه النجمة إليسا.

 


 

قد يعجبك ايضاً