هل انتهى خلاف عائشة بن أحمد مع درة؟...

مقابلات

هل انتهى خلاف عائشة بن أحمد مع درة؟ وتتساءل: احنا ليه عايزين ندايق الناس؟

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن طبيعة علاقتها بزميلتها ومواطنتها الفنانة درة، خاصة بعد التوترات والتصريحات المتبادلة بينهما خلال الفترة الأخيرة أثناء تصوير مسلسل "نسرالصعيد" والتجاهل المتبادل الذي حدث وقت الإعلان عن أبطال العمل. وعلقت عائشة في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي على انتقادات البعض لإطلالات الفنانات في المهرجان. وأشارت إلى أن الأزياء هي تعبير ظاهري عن شخصيتك وحالتك النفسية وفي كل الحالات سيكون هناك نقد. كما تحدثت عائشة بن أحمد عن انطباعها حول مهرجان الجونة وتنظيمه ومستوى الأفلام المشاركة، لافتة إلى الأعمال التي ستشارك فيها خلال الفترة المقبلة.   https://www.youtube.com/watch?v=zIeDcoMdAGA

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن طبيعة علاقتها بزميلتها ومواطنتها الفنانة درة، خاصة بعد التوترات والتصريحات المتبادلة بينهما خلال الفترة الأخيرة أثناء تصوير مسلسل "نسرالصعيد" والتجاهل المتبادل الذي حدث وقت الإعلان عن أبطال العمل.

وعلقت عائشة في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي على انتقادات البعض لإطلالات الفنانات في المهرجان.

وأشارت إلى أن الأزياء هي تعبير ظاهري عن شخصيتك وحالتك النفسية وفي كل الحالات سيكون هناك نقد.

كما تحدثت عائشة بن أحمد عن انطباعها حول مهرجان الجونة وتنظيمه ومستوى الأفلام المشاركة، لافتة إلى الأعمال التي ستشارك فيها خلال الفترة المقبلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً