مقابلات

ريما فقيه: ملكة جمال لبنان ليست صاحبة أجمل جسم.. وهذا أول ما ستفعله مايا رعيدي!

ريما فقيه: ملكة جمال لبنان ليست صاح...

منذ أن أعلنت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة من جذور لبنانية ريما فقيه صليبي، عن كونها المنتج المنفذ لمسابقة ملكة جمال لبنان، التي نقلت حقوق بثها وتنظيمها لمحطة mtv، لم تتوان عن تقديم كل خِبراتها للمشتركات من أجل الارتقاء بالمسابقة، وعكس الوجه الحضاري للبنان. فلطالما أظهرت ريما فقيه لباقة عالية عبّرت خلالها عن إعجابها بالفتيات اللبنانيات، إذ إنها دائما ما تصفهن بالجميلات والمثقفات، وأنهن يستطعن انتزاع أهم الألقاب الجمالية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه صليبي، التي تحدثت عن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018، كما كشفت ما

منذ أن أعلنت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة من جذور لبنانية ريما فقيه صليبي، عن كونها المنتج المنفذ لمسابقة ملكة جمال لبنان، التي نقلت حقوق بثها وتنظيمها لمحطة mtv، لم تتوان عن تقديم كل خِبراتها للمشتركات من أجل الارتقاء بالمسابقة، وعكس الوجه الحضاري للبنان.

فلطالما أظهرت ريما فقيه لباقة عالية عبّرت خلالها عن إعجابها بالفتيات اللبنانيات، إذ إنها دائما ما تصفهن بالجميلات والمثقفات، وأنهن يستطعن انتزاع أهم الألقاب الجمالية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه صليبي، التي تحدثت عن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018، كما كشفت ما ستفعله الملكة فور حصولها على اللقب.

اترك تعليقاً