مقابلات

يسرا تردّ على منتقدي رقصها مع تامر حبيب.. وتؤكّد: لم أشاهدْ الفيديو!

يسرا تردّ على منتقدي رقصها مع تامر...

اختتمتْ فعاليات مهرجان الجونة السينمائيّ، الذي استمرّ لمدّة أسبوع، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفنّ في مصر، والوطن العربي، وحضور عدد كبير من صنّاع السّينما. فقد تمّ عرض العديد من الأفلام المصرية، والعربية المتنوّعة، للمشاركة في مسابقة المهرجان، وتكريم عدد كبير من النجوم، وإعلان الفائزين بجوائز المهرجان. وكشفتْ النجمة يسرا، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، عن رأيها في المهرجان، وتنظيمه، وفعالياته، وقدرته على الوصول إلى المهرجانات العالميّة، مُعلقةً على ردود أفعال الجمهور، تجاه الكليب الأخير، الذي ترقص فيه مع تامر حبيب، على أنغام أغنية "يتعلموا" للفنّان عمرو دياب. https://www.youtube.com/watch?v=bpJJ2sl3bH4 كما أوضحتْ يسرا، حقيقة ظهورها في دراما رمضان 2019، ومشاركتها في

اختتمتْ فعاليات مهرجان الجونة السينمائيّ، الذي استمرّ لمدّة أسبوع، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفنّ في مصر، والوطن العربي، وحضور عدد كبير من صنّاع السّينما. فقد تمّ عرض العديد من الأفلام المصرية، والعربية المتنوّعة، للمشاركة في مسابقة المهرجان، وتكريم عدد كبير من النجوم، وإعلان الفائزين بجوائز المهرجان.

وكشفتْ النجمة يسرا، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، عن رأيها في المهرجان، وتنظيمه، وفعالياته، وقدرته على الوصول إلى المهرجانات العالميّة، مُعلقةً على ردود أفعال الجمهور، تجاه الكليب الأخير، الذي ترقص فيه مع تامر حبيب، على أنغام أغنية "يتعلموا" للفنّان عمرو دياب.

كما أوضحتْ يسرا، حقيقة ظهورها في دراما رمضان 2019، ومشاركتها في مسرحية جديدة، مع المخرج، مجدي الهواري.

 

اترك تعليقاً