مقابلات

ماجد المصري يقبل زوجته أمام كاميرا فوشيا دفاعًا عن أحمد الفيشاوي!

ماجد المصري يقبل زوجته أمام كاميرا...

فاجأ الفنان ماجد المصري، كاميرا "فوشيا" بتصرف جريء، ليدافع عن تصرفات مواطنه أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وتقبيله لزوجته ندى الكامل أمام أعين الجميع. في حديث خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، أكد الفنان المصري أن الفيشاوي لم يخطئ بتقبيله زوجته، مضيفًا: "إيه المشكلة يعني واحد بيبوس مراته"، ثم اقترب ماجد من زوجته وطبع قبلة على خدها. وتابع: "ها أنا أقبل زوجتي، إيه المشكلة؟!، أرى أن الفيشاوي حر في تصرفاته، هو لم يقبل سيدة أخرى غير زوجته، هنا نرى العجب من الناس الفاضية". ومن جانب آخر، كشف الفنان المصري

فاجأ الفنان ماجد المصري، كاميرا "فوشيا" بتصرف جريء، ليدافع عن تصرفات مواطنه أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وتقبيله لزوجته ندى الكامل أمام أعين الجميع.

في حديث خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، أكد الفنان المصري أن الفيشاوي لم يخطئ بتقبيله زوجته، مضيفًا: "إيه المشكلة يعني واحد بيبوس مراته"، ثم اقترب ماجد من زوجته وطبع قبلة على خدها.

وتابع: "ها أنا أقبل زوجتي، إيه المشكلة؟!، أرى أن الفيشاوي حر في تصرفاته، هو لم يقبل سيدة أخرى غير زوجته، هنا نرى العجب من الناس الفاضية".

ومن جانب آخر، كشف الفنان المصري عن رأيه في الانتقادات والشائعات التي تطارد الفنانين والفنانات مؤخرًا، مشيرًا إلى مدى تأثير هذه الأشياء على حياة النجوم الشخصية.

كما أعلن ماجد عن تفاصيل مسلسله الجديد "بحر" وأسماء النجوم المشاركين فيه، موضحًا طبيعة العمل والدور الصعيدي الذي يقدمه بشكل وإطلالة جديدين، واختلافه عن الأدوار الصعيدية المقدمة.

 

اترك تعليقاً