مقابلات

ورد الخال: قريبًا تنكشف تفاصيل مرضي النفسي.. ودوري في "ثورة الفلاحين" قد يصدم الجمهور!

ورد الخال: قريبًا تنكشف تفاصيل مرضي...

تعيش الممثلة ورد الخال هذه الأيام فرحة مشاركتها في مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي بدأ عرضه عبر قناة "ال بي سي أي" وهو من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب اسمر وإنتاج " ايغل فيلمز" - جمال سنان. وأعربت الممثلة ورد الخال عن فخرها بهذه المشاركة، إذ تقمصت الشخصية بحرفية تامة؛ ما جعلها تتأنى في أي دور يعرض عليها، معتبرة أن المهم هو النوعية وليس الكمية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة ورد الخال، إذ تحدثت عن دورها في مسلسل "ثورة الفلاحين" فضلا عن غيابها عن الشاشة الصغيرة وحقيقة محاربتها لإقصائها عن الساحة.   https://www.youtube.com/watch?v=egf7gKn3Uew

تعيش الممثلة ورد الخال هذه الأيام فرحة مشاركتها في مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي بدأ عرضه عبر قناة "ال بي سي أي" وهو من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب اسمر وإنتاج " ايغل فيلمز" - جمال سنان.

وأعربت الممثلة ورد الخال عن فخرها بهذه المشاركة، إذ تقمصت الشخصية بحرفية تامة؛ ما جعلها تتأنى في أي دور يعرض عليها، معتبرة أن المهم هو النوعية وليس الكمية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة ورد الخال، إذ تحدثت عن دورها في مسلسل "ثورة الفلاحين" فضلا عن غيابها عن الشاشة الصغيرة وحقيقة محاربتها لإقصائها عن الساحة.

 

اترك تعليقاً