مقابلات

إيناس الدغيدي: فيلمي القادم يُناقشُ "زنى المحارم".. وأفرح عندما يصنِّفونني بالجريئة!

إيناس الدغيدي: فيلمي القادم يُناقشُ...

أبدتْ المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، رأيها في تصنيف النُّقاد، والجمهور لها، بـ"الجريئة" في تقديمها مشكلات المجتمع، بالأعمال الفنية. وقدّمتْ إيناس، أسرارًا في المجتمع المصري، لم يتناولها مخرجون من قبلها، مثل العلاقات الزوجية، والصداقة بين المرأة والرجل، ومشكلات فترة المراهقة. وتحدّثتْ الدغيدي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بالدورة الثانية، عن أسباب عدم تواجدها فنيًا، خلال الفترة الماضية، موضّحة، أنّ هناك عملًا دراميًا، وآخر سينمائيًا جاهزان. ولكن، جرأة الموضوع، والإنتاج المُكلِف وراء تأخيرهما. وفي فيديو "فوشيا"، أوضحتْ إيناس الدغيدي، أهمية مهرجان الجونة على خريطة المهرجانات المصرية، وتأثيره الفنيّ، والسياحيّ لمصر، وأسباب اختلافه عن باقي

أبدتْ المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، رأيها في تصنيف النُّقاد، والجمهور لها، بـ"الجريئة" في تقديمها مشكلات المجتمع، بالأعمال الفنية.

وقدّمتْ إيناس، أسرارًا في المجتمع المصري، لم يتناولها مخرجون من قبلها، مثل العلاقات الزوجية، والصداقة بين المرأة والرجل، ومشكلات فترة المراهقة.

وتحدّثتْ الدغيدي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بالدورة الثانية، عن أسباب عدم تواجدها فنيًا، خلال الفترة الماضية، موضّحة، أنّ هناك عملًا دراميًا، وآخر سينمائيًا جاهزان. ولكن، جرأة الموضوع، والإنتاج المُكلِف وراء تأخيرهما.

وفي فيديو "فوشيا"، أوضحتْ إيناس الدغيدي، أهمية مهرجان الجونة على خريطة المهرجانات المصرية، وتأثيره الفنيّ، والسياحيّ لمصر، وأسباب اختلافه عن باقي المهرجانات.

 

اترك تعليقاً