النجوم  يسردون ذكرياتهم مع بداية ال...

مقابلات

النجوم يسردون ذكرياتهم مع بداية العام الدراسي.. من بكى؟ ومن هرب؟

تحدث عدد كبير من نجوم الفن عن ذكرياتهم مع بداية العام الدراسي الجديد، وما يتعلق في أذهانهم حول هذه المرحلة، والمواقف التي مروا بها سواء في طفولتهم أو مع أبنائهم وأحفادهم. وقال بعض الفنانين لـ"فوشيا" إن هذه المرحلة تعيد إلى أذهانهم فترة شراء أدوات المدرسة والاستيقاظ مبكرًا، وتحضير الساندوتشات، مشيرين إلى ارتباط هذه الفترة بالملابس المدرسية وكيفية الاهتمام بها بشكل يومي. وأضاف بعض منهم أن الدراسة ترتبط في أذهانهم ببعض أنواع الأطعمة التي مازالوا يجهزونها لأبنائهم، موضحين أن مشاعرهم في مراحل الدراسة الأولى تختلف عن المراحل الأخرى، حيث كانوا يشعرون بالحزن وهم أطفال عند الاستيقاظ مبكرًا ولكن في مرحلة الإعدادي

تحدث عدد كبير من نجوم الفن عن ذكرياتهم مع بداية العام الدراسي الجديد، وما يتعلق في أذهانهم حول هذه المرحلة، والمواقف التي مروا بها سواء في طفولتهم أو مع أبنائهم وأحفادهم.

وقال بعض الفنانين لـ"فوشيا" إن هذه المرحلة تعيد إلى أذهانهم فترة شراء أدوات المدرسة والاستيقاظ مبكرًا، وتحضير الساندوتشات، مشيرين إلى ارتباط هذه الفترة بالملابس المدرسية وكيفية الاهتمام بها بشكل يومي.

وأضاف بعض منهم أن الدراسة ترتبط في أذهانهم ببعض أنواع الأطعمة التي مازالوا يجهزونها لأبنائهم، موضحين أن مشاعرهم في مراحل الدراسة الأولى تختلف عن المراحل الأخرى، حيث كانوا يشعرون بالحزن وهم أطفال عند الاستيقاظ مبكرًا ولكن في مرحلة الإعدادي والثانوي كانوا سعداء بذلك.