مقابلات

بشرى تكشف موقف عادل إمام من الصراع على لقب "نمبر 1"!

بشرى تكشف موقف عادل إمام من الصراع...

تشارك الفنانة المصرية بشرى في مسابقة مهرجان الفضائيات العربية 2018 بمسلسلها الرمضاني "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام ونخبة كبيرة من النجوم. وتحدثت بشرى في لقاء خاص مع "فوشيا" عن كواليس لقاءاتها مع الفنان عادل إمام في المسلسل، وكيف استفادت من خبراته الفنية هي وجميع الفنانين الشباب، وكيف كان يتعامل معهم، مشيرة إلى موقف الزعيم من الصراع الدائر بين النجوم على احتلال المركز الأول عند الجمهور وشباك التذاكر. كما أوضحت الفنانة المصرية أسباب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة والجديد الذي ستقدمه في مهرجان "الجونة" القادم.     https://www.youtube.com/watch?v=xxXIftJrp_w

تشارك الفنانة المصرية بشرى في مسابقة مهرجان الفضائيات العربية 2018 بمسلسلها الرمضاني "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام ونخبة كبيرة من النجوم.

وتحدثت بشرى في لقاء خاص مع "فوشيا" عن كواليس لقاءاتها مع الفنان عادل إمام في المسلسل، وكيف استفادت من خبراته الفنية هي وجميع الفنانين الشباب، وكيف كان يتعامل معهم، مشيرة إلى موقف الزعيم من الصراع الدائر بين النجوم على احتلال المركز الأول عند الجمهور وشباك التذاكر.

كما أوضحت الفنانة المصرية أسباب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة والجديد الذي ستقدمه في مهرجان "الجونة" القادم.

 

 

اترك تعليقاً