مقابلات

آيتن عامر: هذا سبب فشل فيلم "بيكيا".. وتحديّتُ مؤلّف مسلسل "أيوب"!

آيتن عامر: هذا سبب فشل فيلم "بيكيا"...

كشفتْ الفنانة المصرية، آيتن عامر، عن أسباب احتلال فيلم "بيكيا"، ذيل قائمة أفلام العيد، من حيث الإيرادات، موضّحة، تأثير الخلافات، بين المخرج، والمنتج، وتوقيت عرض الفيلم، على تراجع إيراداته. وقالت في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيّات العربيّة 2018، إنّها سعيدة بحصولها على جائزة المهرجان، عن دورها في مسلسل "أيوب"، والذي تمّ عرضه في رمضان 2018، مُشيرةً، إلى المجهود الذي بذلته، للإلمام بالشخصيّة، وتقديمها بهذه الصُّورة المركّبة. وتحدّثتْ آيتن عامر، عن الأعمال التي ستشارك بها، خلال الفترة المُقبلة في السينما، أو الدراما، وعملها الجديد في رمضان 2019.   https://www.youtube.com/watch?v=qS20KW5-xxk

كشفتْ الفنانة المصرية، آيتن عامر، عن أسباب احتلال فيلم "بيكيا"، ذيل قائمة أفلام العيد، من حيث الإيرادات، موضّحة، تأثير الخلافات، بين المخرج، والمنتج، وتوقيت عرض الفيلم، على تراجع إيراداته.

وقالت في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيّات العربيّة 2018، إنّها سعيدة بحصولها على جائزة المهرجان، عن دورها في مسلسل "أيوب"، والذي تمّ عرضه في رمضان 2018، مُشيرةً، إلى المجهود الذي بذلته، للإلمام بالشخصيّة، وتقديمها بهذه الصُّورة المركّبة.

وتحدّثتْ آيتن عامر، عن الأعمال التي ستشارك بها، خلال الفترة المُقبلة في السينما، أو الدراما، وعملها الجديد في رمضان 2019.

 

اترك تعليقاً