مقابلات

ماذا قال زياد برجي عن الراحل ملحم بركات؟

ماذا قال زياد برجي عن الراحل ملحم ب...

محتوى مدفوع

أثبت الفنان زياد برجي الذي يعيش هذه الأيام النجاحات تلو الأخرى، أنه خير من يقود سفينة الفن الراقي من خلال حمله راية الأغنية اللبنانية في كل مكان يتواجد فيه. حروب كثيرة شنت ضد هذا الفنان المتميز، إلا أنه استطاع الخروج منها منتصرًا متسلحًا بموهبة قل نظيرها في زمن كثرت فيه الهرطقات الفنية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان زياد برجي، إذ تحدث عما حققته أغنية "شو حلو" من نجاح باهر فضلا عن حديثه عن الراحل الموسيقار ملحم بركات وما يحضره من جديد. https://www.youtube.com/watch?v=3OmtjFcLyeM&feature=youtu.be

أثبت الفنان زياد برجي الذي يعيش هذه الأيام النجاحات تلو الأخرى، أنه خير من يقود سفينة الفن الراقي من خلال حمله راية الأغنية اللبنانية في كل مكان يتواجد فيه.

حروب كثيرة شنت ضد هذا الفنان المتميز، إلا أنه استطاع الخروج منها منتصرًا متسلحًا بموهبة قل نظيرها في زمن كثرت فيه الهرطقات الفنية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان زياد برجي، إذ تحدث عما حققته أغنية "شو حلو" من نجاح باهر فضلا عن حديثه عن الراحل الموسيقار ملحم بركات وما يحضره من جديد.

اترك تعليقاً