مقابلات

كارمن سليمان: أتمنّى التحكيم بهذا البرنامج.. والولادة لم تؤثر على رشاقتي!

كارمن سليمان: أتمنّى التحكيم بهذا ا...

تُواصل الفنانة المصرية، كارمن سليمان، نجمة برنامج "أراب أيدول"، إحياء العديد من الحفلات الغنائية في القاهرة والإسكندرية، منها حفلات الأوبرا على المسرح الرُّوماني، والتي قدّمتْ خلالها العديد من الأغاني، التي نالتْ إعجاب الجمهور. وكشفتْ كارمن، في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أسباب تأجيل إقامة الحفل الغنائيّ، الذي كان سيجمعها مع الفنان تامر عاشور، في مدينة الإسكندرية، موضّحة، أنه سيقام في موعد آخر. وأعلنتْ الفنانة الشابّة، عن اسم برنامج اكتشاف المواهب، الذي ترغب في أنْ تشارك به كعضوة لجنة تحكيم، ومن هم النجوم، الذين تتمنّى أنْ يشاركوها في اللجنة. كما كشفتْ عن آخر أعمالها الفنيّة، مع زوجها الملحّن مصطفى جاد. وتحدّثتْ

تُواصل الفنانة المصرية، كارمن سليمان، نجمة برنامج "أراب أيدول"، إحياء العديد من الحفلات الغنائية في القاهرة والإسكندرية، منها حفلات الأوبرا على المسرح الرُّوماني، والتي قدّمتْ خلالها العديد من الأغاني، التي نالتْ إعجاب الجمهور.

وكشفتْ كارمن، في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أسباب تأجيل إقامة الحفل الغنائيّ، الذي كان سيجمعها مع الفنان تامر عاشور، في مدينة الإسكندرية، موضّحة، أنه سيقام في موعد آخر.

وأعلنتْ الفنانة الشابّة، عن اسم برنامج اكتشاف المواهب، الذي ترغب في أنْ تشارك به كعضوة لجنة تحكيم، ومن هم النجوم، الذين تتمنّى أنْ يشاركوها في اللجنة. كما كشفتْ عن آخر أعمالها الفنيّة، مع زوجها الملحّن مصطفى جاد.

وتحدّثتْ كارمن سليمان، عن سرِّ نجاحها في حياتها الفنيّة والزوجيّة، وتأثير الولادة على رشاقتها وجمالها.

 

 

 

اترك تعليقاً