مقابلات

كيف استفزت" فوشيا" الفنانة "نورهان" خلال تصوير " بنت بلد"؟

كيف استفزت" فوشيا" الفنانة "نورهان"...

انتهت الفنانة نورهان من تصوير أغنيتها الجديدة " بنت بلد" على طريقة الفيديو كليب، إذ تعاونت هذه المرة مع المخرجة رندلى قديح التي أظهرتها بصورة مميزة عكست طابع المرأة الشرقية المحبة للحياة. وأعربت الفنانة نورهان عن سعادتها بهذا العمل الذي توقعت أن يلقى نجاحًا مدويًا خلال هذا الصيف بخاصة أن الأغنية فرحة ومفعمة بالأمل. تجدر الإشارة، أن نورهان قد جددت التعاون خلال هذا العمل مع الشاعر والملحن رامي الامين الذي سبق أن قدم لها أغنية الشيشة يا معلمة والتي كانت لاقت رواجاً مميزًا خلال فصل الصيف الماضي. موقع" فوشيا " زار موقع تصوير أغنية " بنت بلد" والتقى كلا من

انتهت الفنانة نورهان من تصوير أغنيتها الجديدة " بنت بلد" على طريقة الفيديو كليب، إذ تعاونت هذه المرة مع المخرجة رندلى قديح التي أظهرتها بصورة مميزة عكست طابع المرأة الشرقية المحبة للحياة.

وأعربت الفنانة نورهان عن سعادتها بهذا العمل الذي توقعت أن يلقى نجاحًا مدويًا خلال هذا الصيف بخاصة أن الأغنية فرحة ومفعمة بالأمل.

تجدر الإشارة، أن نورهان قد جددت التعاون خلال هذا العمل مع الشاعر والملحن رامي الامين الذي سبق أن قدم لها أغنية الشيشة يا معلمة والتي كانت لاقت رواجاً مميزًا خلال فصل الصيف الماضي.

موقع" فوشيا " زار موقع تصوير أغنية " بنت بلد" والتقى كلا من الفنانة نورهان والمخرجة رندلى قديح .

 
اترك تعليقاً