مقابلات

جيسي عبدو: هذه حقيقة سيطرتي على نصفي الثاني!

جيسي عبدو: هذه حقيقة سيطرتي على نصف...

محتوى مدفوع

لطالما تميزت الممثلة جيسي عبدو بعفويتها التي استطاعت من خلالها أن تأسر قلب المشاهد وتحصد نسبة جماهيرية لا يستهان بها . وتألقت جيسي في الأدوار الكوميدية والرومانسية، مؤكدة في كل دور تجسده أنها باتت رقماً صعباً في الدراما سواء اللبنانية أو العربية. وها هي هذه الأيام تعيش النجاح الذي حققته خلال السباق الرمضاني من خلال تجسيدها شخصية " ريما" في مسلسل جوليا إلى جانب ماغي بو غصن، وقيس الشيخ نجيب ووسام صباغ، فضلاً عن كوكبة من الممثلين المخضرمين. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة جيسي عبدو، التي تحدثت عن علاقتها بالممثلة ماغي بو غصن، متطرقة الى

لطالما تميزت الممثلة جيسي عبدو بعفويتها التي استطاعت من خلالها أن تأسر قلب المشاهد وتحصد نسبة جماهيرية لا يستهان بها .

وتألقت جيسي في الأدوار الكوميدية والرومانسية، مؤكدة في كل دور تجسده أنها باتت رقماً صعباً في الدراما سواء اللبنانية أو العربية.

وها هي هذه الأيام تعيش النجاح الذي حققته خلال السباق الرمضاني من خلال تجسيدها شخصية " ريما" في مسلسل جوليا إلى جانب ماغي بو غصن، وقيس الشيخ نجيب ووسام صباغ، فضلاً عن كوكبة من الممثلين المخضرمين.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة جيسي عبدو، التي تحدثت عن علاقتها بالممثلة ماغي بو غصن، متطرقة الى الشخصية التي جسدتها في مسلسل " جوليا".

اترك تعليقاً