مقابلات

إيهاب فهمي: أصابني انهيار في إحدى مشاهد "فوق السحاب".. ونهاية "رحيم" مفاجئة!

إيهاب فهمي: أصابني انهيار في إحدى م...

كشف الفنان المصري، إيهاب فهمي، عن موقفه تجاه أزمة فيلم "كارما"، والتي وصلتْ إلى سحب الرقابة تراخيص عرض الفيلم، مشيرًا إلى أنه يجسِّد شحصية مختلفة ومؤثرة في أحداثه، مرتبطة ببطل العمل عمرو سعد. وأعرب فهمي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "كارما"، وهو من بطولة عمرو سعد، وماجد المصري، وغادة عبد الرازق، عن سعادته بظهوره في أكثر من عمل درامي خلال شهر رمضان هذا العام، موضحًا رأيه في التنافس الدرامي بين المسلسلات، وما إذا كان يهتمّ بترتيبها، ومن يحتلُّ المركز الأول، أو الأخير. وتحدّث إيهاب فهمي عن الحالة النفسية، التي تعرّض لها أثناء وبعد

كشف الفنان المصري، إيهاب فهمي، عن موقفه تجاه أزمة فيلم "كارما"، والتي وصلتْ إلى سحب الرقابة تراخيص عرض الفيلم، مشيرًا إلى أنه يجسِّد شحصية مختلفة ومؤثرة في أحداثه، مرتبطة ببطل العمل عمرو سعد.

وأعرب فهمي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "كارما"، وهو من بطولة عمرو سعد، وماجد المصري، وغادة عبد الرازق، عن سعادته بظهوره في أكثر من عمل درامي خلال شهر رمضان هذا العام، موضحًا رأيه في التنافس الدرامي بين المسلسلات، وما إذا كان يهتمّ بترتيبها، ومن يحتلُّ المركز الأول، أو الأخير.

وتحدّث إيهاب فهمي عن الحالة النفسية، التي تعرّض لها أثناء وبعد مشهد جلد ابنته في مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هاني سلامة، كاشفًا عن آخر أعماله الفنية، سواء بالسينما، أو الدراما، وواعدًا الجمهور كذلك، بنهاية مفاجئة لمسلسل "رحيم".

 
اترك تعليقاً