مقابلات

نورهان لـ"فوشيا": هذه حقيقة انفصالي عن زوجي عدنان ديراني!

نورهان لـ"فوشيا": هذه حقيقة انفصالي...

محتوى مدفوع

اعتاد متابعو الفنانة نورهان على متابعة أخبارها الفنية والخاصة التي تتعلق بحياتها الزوجية مع عدنان ديراني، إذ اعتادت على نشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي للإشارة إلى العلاقة المتينة التي تجمعهما. ولكن منذ فترة، لاحظ المتابعون أن نورهان قد توقفت عن نشر تلك الصور، مؤكدين أن هذه الإشارة قد تدل على نشوب خلاف بينهما، أدى إلى الانفصال. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة نورهان، التي تحدثت عن علاقتها بزوجها كاشفة عن السبب الرئيس لعدم نشرها للصور.   https://www.youtube.com/watch?v=HxgxznQtePQ

اعتاد متابعو الفنانة نورهان على متابعة أخبارها الفنية والخاصة التي تتعلق بحياتها الزوجية مع عدنان ديراني، إذ اعتادت على نشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي للإشارة إلى العلاقة المتينة التي تجمعهما.

ولكن منذ فترة، لاحظ المتابعون أن نورهان قد توقفت عن نشر تلك الصور، مؤكدين أن هذه الإشارة قد تدل على نشوب خلاف بينهما، أدى إلى الانفصال.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة نورهان، التي تحدثت عن علاقتها بزوجها كاشفة عن السبب الرئيس لعدم نشرها للصور.

 
اترك تعليقاً