مقابلات

ما رأي نجمة "ذافويس 1" لمياء جمال بفوز دموع تحسين بالموسم الرابع من البرنامج؟

ما رأي نجمة "ذافويس 1" لمياء جمال ب...

بخطوات ثابتة، تسير الفنانة التونسية لمياء جمال نحو النجومية متسلحة بموهبتها التي أسرت بها قلب الجمهور منذ إطلالتها في برنامج "ذا فويس" بنسخته الأولى. واختارت هذه الفنانة المتميزة الانطلاق نحو عالم النجومية بخطوات ثابتة من خلال المشاركة ببرنامجي "ستار أكاديمي 8" و"ذا فويس 1"، مثبتة في التجربتين أنها الأجدر بتتويجها نجمة تتلألأ في عالم الفن الأصيل، فكانت أولى ثمارها كوكبة من الأغاني الناجحة أبرزها: ما يفيدون، انا لحبيبي، حبي الك ". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة لمياء جمال، التي تحدثت عن رأيها بفوز المشتركة العراقية دموع تحسين في برنامج "ذافويس" بنسخته الرابعة. https://www.youtube.com/watch?v=cY31oK_cVh4

بخطوات ثابتة، تسير الفنانة التونسية لمياء جمال نحو النجومية متسلحة بموهبتها التي أسرت بها قلب الجمهور منذ إطلالتها في برنامج "ذا فويس" بنسخته الأولى.

واختارت هذه الفنانة المتميزة الانطلاق نحو عالم النجومية بخطوات ثابتة من خلال المشاركة ببرنامجي "ستار أكاديمي 8" و"ذا فويس 1"، مثبتة في التجربتين أنها الأجدر بتتويجها نجمة تتلألأ في عالم الفن الأصيل، فكانت أولى ثمارها كوكبة من الأغاني الناجحة أبرزها: ما يفيدون، انا لحبيبي، حبي الك ".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة لمياء جمال، التي تحدثت عن رأيها بفوز المشتركة العراقية دموع تحسين في برنامج "ذافويس" بنسخته الرابعة.

اترك تعليقاً