مقابلات

ماذا قال يوسف السلطان عن القبعة التي تلقاها من عاصي الحلاني؟

ماذا قال يوسف السلطان عن القبعة الت...

تميز المشترك الكويتي يوسف السلطان خلال مشاركته في برنامج "ذا فويس " بموسمه الرابع، إذ أظهر قدرة إبداعية أهلته للوصول للمراحل النهائية في البرنامج . وعلى الرغم من عدم نيله اللقب إلا أنه عبر عن سعادته بهذه التجربة، مؤكدا أنه لا بدّ من التخطيط للمستقبل مثنيا على النصائح التي قدمها له النجوم في لجنة التحكيم . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المشترك الكويتي في برنامج "ذا فويس"، الذي بدوره تحدث عن تجربته في هذا البرنامج فضلا عن علاقته بالنجم عاصي الحلاني ومصير القبعة التي قدمها له. https://www.youtube.com/watch?v=PKOIPx3mK2Y  

تميز المشترك الكويتي يوسف السلطان خلال مشاركته في برنامج "ذا فويس " بموسمه الرابع، إذ أظهر قدرة إبداعية أهلته للوصول للمراحل النهائية في البرنامج .

وعلى الرغم من عدم نيله اللقب إلا أنه عبر عن سعادته بهذه التجربة، مؤكدا أنه لا بدّ من التخطيط للمستقبل مثنيا على النصائح التي قدمها له النجوم في لجنة التحكيم .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المشترك الكويتي في برنامج "ذا فويس"، الذي بدوره تحدث عن تجربته في هذا البرنامج فضلا عن علاقته بالنجم عاصي الحلاني ومصير القبعة التي قدمها له.

 
اترك تعليقاً