مقابلات

فريال يوسف توجه رسالة لخطيبة كاظم الساهر عبر "فوشيا"

فريال يوسف توجه رسالة لخطيبة كاظم ا...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة التونسية فريال يوسف، إن إقامة كأس العالم هذا العام أثر على الدراما الرمضانية بشكل كبير، ومنها مسلسل "الجنرال" الذي تقوم ببطولته مع ماجد المصري وقصي الخولي، موضحة أن الإعلانات والدعاية والرعاة والمسائل المادية اتجهت كلها لكأس العالم، ولم تهتم برعاية مسلسلات رمضان هذا العام. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح توزيع جوائز مهرجان "الميما" أنها سعيدة بتأجيل مسلسلها "الجنرال" لارتباطها بمسلسل آخر في تونس سيتم عرضه في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها عادت من جديد للجمهور التونسي هذا العام من خلال دور "قمر" الذي تقدمه في المسلسل التونسي. https://www.youtube.com/watch?v=UwkFq9VxNuk وأعربت فريال عن سعادتها لمشاركتها

قالت الفنانة التونسية فريال يوسف، إن إقامة كأس العالم هذا العام أثر على الدراما الرمضانية بشكل كبير، ومنها مسلسل "الجنرال" الذي تقوم ببطولته مع ماجد المصري وقصي الخولي، موضحة أن الإعلانات والدعاية والرعاة والمسائل المادية اتجهت كلها لكأس العالم، ولم تهتم برعاية مسلسلات رمضان هذا العام.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح توزيع جوائز مهرجان "الميما" أنها سعيدة بتأجيل مسلسلها "الجنرال" لارتباطها بمسلسل آخر في تونس سيتم عرضه في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها عادت من جديد للجمهور التونسي هذا العام من خلال دور "قمر" الذي تقدمه في المسلسل التونسي.

وأعربت فريال عن سعادتها لمشاركتها هذا العدد الكبير من نجوم ونجمات الوطن العربي الاحتفال في هذا المهرجان على أرض مصر، مهنئة مواطنتها الفنانة الكبيرة لطيفة على فوزها بجائزة المهرجان وتكريمها عن أعمالها السابقة لأنها فخر لتونس كلها.

وعن رأيها في خطوبة كاظم الساهر لفتاة تونسية، قالت فريال يوسف إن جميع الفتيات العربيات وخاصة التونسيات يحسدن هذه الفتاة، متمنية لها وللقيصر دوام السعادة والنجاح.

اترك تعليقاً