مقابلات

ما النصيحة التي قدّمها وسام صباغ عبر فوشيا لـ "نادين الراسي"؟

ما النصيحة التي قدّمها وسام صباغ عب...

محتوى مدفوع

يتحضّر الممثل اللبناني وسام صباغ، لدخول السِّباق الرمضاني، من خلال دوره الجديد في مسلسل " تانغو" إذْ يجسد شخصية مخرج يحاول مساعدة الممثلة ماغي بو غصن، "جوليا" لتحقيق حلمها في التمثيل، إلى أنْ تتسارع التطوّرات، ليُغرم بالممثلة جيسي عبدو، فيحاول بشتّى الطرق الظهور بصورة فارس أحلامها للحصول على قلبها  . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل وسام صباغ إذْ تحدث عن دوره الجديد في مسلسل "تانغو" ، فضلاً عن توجيهه نصيحة للممثلة نادين الراسي، التي تواجه هذه الفترة حروباً من الساحة الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=61ElOEIDmAI  

يتحضّر الممثل اللبناني وسام صباغ، لدخول السِّباق الرمضاني، من خلال دوره الجديد في مسلسل " تانغو" إذْ يجسد شخصية مخرج يحاول مساعدة الممثلة ماغي بو غصن، "جوليا" لتحقيق حلمها في التمثيل، إلى أنْ تتسارع التطوّرات، ليُغرم بالممثلة جيسي عبدو، فيحاول بشتّى الطرق الظهور بصورة فارس أحلامها للحصول على قلبها  .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل وسام صباغ إذْ تحدث عن دوره الجديد في مسلسل "تانغو" ، فضلاً عن توجيهه نصيحة للممثلة نادين الراسي، التي تواجه هذه الفترة حروباً من الساحة الفنية.

 
اترك تعليقاً