مقابلات

جيني إسبر: لهذه الأسباب أتعامل بلطف مع ابنتي

جيني إسبر: لهذه الأسباب أتعامل بلطف...

أكدت النجمة السورية جيني إسبر أنها لاتستطيع أن تتعامل بقسوة مع ابنتها خاصة وأنها تغيب أحياناً عنها بسبب السفر وطبيعة مهنتها. وأضافت أنها تتعامل معها بحزم في بعض الأحيان لأن الأطفال أمانة يجب رعايتهم بحرص واهتمام. وأضافت إسبر أثناء لقائها على هامش مشاركتها في فعالية أقامتها وزارة التربية السورية مع شركة البر للبصريات تعتمد على فحص أطفال المدارس في سوريا للكشف المبكر عن الغطش ومعالجتهم قبل تفاقم المشكلة، أنها من منطلق أمومتها تهتم بكل مايتعلق بالطفل الذي هو مستقبل كل شيء. من جانب آخر، تحدثت إسبر عن عملها الجديد "سنة ثانية زواج" الذي يجري التحضير لتصويره كما تحدثت عن أعمالها

أكدت النجمة السورية جيني إسبر أنها لاتستطيع أن تتعامل بقسوة مع ابنتها خاصة وأنها تغيب أحياناً عنها بسبب السفر وطبيعة مهنتها. وأضافت أنها تتعامل معها بحزم في بعض الأحيان لأن الأطفال أمانة يجب رعايتهم بحرص واهتمام.

وأضافت إسبر أثناء لقائها على هامش مشاركتها في فعالية أقامتها وزارة التربية السورية مع شركة البر للبصريات تعتمد على فحص أطفال المدارس في سوريا للكشف المبكر عن الغطش ومعالجتهم قبل تفاقم المشكلة، أنها من منطلق أمومتها تهتم بكل مايتعلق بالطفل الذي هو مستقبل كل شيء.

من جانب آخر، تحدثت إسبر عن عملها الجديد "سنة ثانية زواج" الذي يجري التحضير لتصويره كما تحدثت عن أعمالها التي شاركت بها معلنة عن أسفها لتأجيل عرض بعض الأعمال.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً