مقابلات

ريا أبي راشد لـ"فوشيا": أعتمد الأناقة البسيطة.. لهذا السبب!

ريا أبي راشد لـ"فوشيا": أعتمد الأنا...

باختيار يجمع بين الأناقة والبساطة، أطلّت الإعلامية ريا أبي راشد، خلال الحفل الذي أقامته ماركة الساعات الشهيرة IWC بمناسبة احتفالها بمرور 150 عاما على إنشائها، والذي أقامته في دبي وبالتحديد في أحد فنادق برج خليفة. وفي لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالإعلامية، تحدّثت من خلاله عن سر حبها للبساطة، مؤكدة أنها هي سر الأناقة والجمال من وجهة نظرها، وفي اختياراتها غالبا ما تعتمد على الطابع الأوروبي البعيد عن البهرجة والإضافات. كما تحدّثت ريا عن نجاحاتها الإعلامية، مؤكدة أنها فخورة جدا بما يتداوله الناس حولها وعن كفاءتها في العمل الإعلامي مع المشاهير العالميين. أما بالنسبة لموازنتها بين العمل الإعلامي ودورها كأم،

باختيار يجمع بين الأناقة والبساطة، أطلّت الإعلامية ريا أبي راشد، خلال الحفل الذي أقامته ماركة الساعات الشهيرة IWC بمناسبة احتفالها بمرور 150 عاما على إنشائها، والذي أقامته في دبي وبالتحديد في أحد فنادق برج خليفة.

وفي لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالإعلامية، تحدّثت من خلاله عن سر حبها للبساطة، مؤكدة أنها هي سر الأناقة والجمال من وجهة نظرها، وفي اختياراتها غالبا ما تعتمد على الطابع الأوروبي البعيد عن البهرجة والإضافات.

كما تحدّثت ريا عن نجاحاتها الإعلامية، مؤكدة أنها فخورة جدا بما يتداوله الناس حولها وعن كفاءتها في العمل الإعلامي مع المشاهير العالميين.

أما بالنسبة لموازنتها بين العمل الإعلامي ودورها كأم، فهي ترى أنّ الوضع قد يكون مرهقا نوعا ما، ولكنه ممتع.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً