مقابلات

هند صبري تكشف لفوشيا سبب غيابها عن دراما رمضان 2018

هند صبري تكشف لفوشيا سبب غيابها عن...

محتوى مدفوع

فازتْ  الممثلة التونسية هند صبري بجائزة الموريكس دور لسنة 2018، كأفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية، عن مسلسل "حلاوة روح" الذي عرض في شهر رمضان المبارك الماضي، وشاركها البطولة الفنان التونسي ظافر العابدين . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة التونسية هند صبري، التي تحدّثتْ عن مشاركتها في حفل الموريكس دور متطرقة إلى أمور تتعلق بمسيرتها الفنية، كاشفة سبب غيابها عن دراما رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها بدأتْ التحضير لمسلسل جديد، سيعرض فى رمضان 2019. https://www.youtube.com/watch?v=ig0BxnQYXx4  

فازتْ  الممثلة التونسية هند صبري بجائزة الموريكس دور لسنة 2018، كأفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية، عن مسلسل "حلاوة روح" الذي عرض في شهر رمضان المبارك الماضي، وشاركها البطولة الفنان التونسي ظافر العابدين .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة التونسية هند صبري، التي تحدّثتْ عن مشاركتها في حفل الموريكس دور متطرقة إلى أمور تتعلق بمسيرتها الفنية، كاشفة سبب غيابها عن دراما رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها بدأتْ التحضير لمسلسل جديد، سيعرض فى رمضان 2019.

 
اترك تعليقاً