مقابلات

مايا نصري تكشف لـ"فوشيا" تفاصيل ألبومها الجديد

مايا نصري تكشف لـ"فوشيا" تفاصيل ألب...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري عن كواليس ألبومها الجديد، الذي قررت أن يكون اسمه "كمل لوحدك"، موضحة أنه يضم 8 أغان متنوعة منها 7 باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة اللبنانية. وقالت نصري في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها الجديد "قسطي بيوجعني" مع الفنان هاني رمزي، إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور تجاه أغنيتها الجديدة "محدش كلمك" والتي طرحتها في عيد الحب وهي من بين أغاني الألبوم. وأضافت أنها لم تحدد موعد إصدار الألبوم، ولكنها ستطرح الأغاني بطريقة السينغل بفترات متباعدة، وبعدها ستضم الأغاني كلها في ألبوم واحد. شاهدي الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=7bULVhZlEag    

كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري عن كواليس ألبومها الجديد، الذي قررت أن يكون اسمه "كمل لوحدك"، موضحة أنه يضم 8 أغان متنوعة منها 7 باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة اللبنانية.

وقالت نصري في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها الجديد "قسطي بيوجعني" مع الفنان هاني رمزي، إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور تجاه أغنيتها الجديدة "محدش كلمك" والتي طرحتها في عيد الحب وهي من بين أغاني الألبوم.

وأضافت أنها لم تحدد موعد إصدار الألبوم، ولكنها ستطرح الأغاني بطريقة السينغل بفترات متباعدة، وبعدها ستضم الأغاني كلها في ألبوم واحد.

شاهدي الفيديو...

   
اترك تعليقاً