مقابلات

ساندي مصطفى: الإعلام رسالة سامية.. والألقاب لا تهمني!

ساندي مصطفى: الإعلام رسالة سامية.....

محتوى مدفوع

تحدّثت الإعلامية ساندي مصطفى عن دور المرأة الفعّال في المجتمع، بصفة عامة، بالإضافة إلى حضورها القوي في المجالات العملية، وأبرزها الإعلام. وأكّدت ساندي ، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال منتدى الإعلام العربي في دبي، أن كل إعلامية تحمل رسالة سامية، مُطالبة بإيصالها للعالم، فهي واجب مهني بالدرجة الأولى، وواجب اجتماعي تُبرهن من خلاله على قدرتها في خوض مختلف المجالات. كما تحدّثت ساندي بشغف عن عملها الإعلامي، مؤكدة أنه يلعب دورا كبيرا في حياتها، وتسعى دائما لتقديم الأفضل إلى جمهورها، لكي ترقى بمهنة الإعلام التي تتطلب المجهود الكبير وحس الإبداع. https://www.youtube.com/watch?v=WBvdXrsfdgg

تحدّثت الإعلامية ساندي مصطفى عن دور المرأة الفعّال في المجتمع، بصفة عامة، بالإضافة إلى حضورها القوي في المجالات العملية، وأبرزها الإعلام.

وأكّدت ساندي ، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال منتدى الإعلام العربي في دبي، أن كل إعلامية تحمل رسالة سامية، مُطالبة بإيصالها للعالم، فهي واجب مهني بالدرجة الأولى، وواجب اجتماعي تُبرهن من خلاله على قدرتها في خوض مختلف المجالات.

كما تحدّثت ساندي بشغف عن عملها الإعلامي، مؤكدة أنه يلعب دورا كبيرا في حياتها، وتسعى دائما لتقديم الأفضل إلى جمهورها، لكي ترقى بمهنة الإعلام التي تتطلب المجهود الكبير وحس الإبداع.

اترك تعليقاً