مقابلات

عبر "فوشيا".. النجوم يختارون مثلهم الأعلى في الفن "فيديو"     

عبر "فوشيا".. النجوم يختارون مثلهم...

من هو مثلك الأعلى؟ سؤال يتم توجيهه للكثير من الناس في مراحل حياتهم المختلفة، والإجابات كذلك لا تكون متشابهة، فكل شخص له مثل أعلى أو قدوة يتمنى أن يصبح مثلها، سواء كان فناناً أو لاعب كرة، ويظل هذا المثل محفورا في الأذهان أبد الدهر. وسأل موقع "فوشيا" بعض نجوم الفن عن مثلهم الأعلى في حياتهم الفنية والشخصية، ومنهم محمد نجاتي وداليا البحيري ووفاء عامر وريم هلال وألفت عمر، فاختلفت الآراء، ولكن بقي نجوم الزمن الجميل في الصفوف الأولى من القدوة والمثل بالنسبة لفناني الجيل الحالي. وقالت العديد من الفنانات إن مثلهن الأعلى، نجمات الفن الجميل وفي مقدمتهن سيدة الشاشة العربية

من هو مثلك الأعلى؟ سؤال يتم توجيهه للكثير من الناس في مراحل حياتهم المختلفة، والإجابات كذلك لا تكون متشابهة، فكل شخص له مثل أعلى أو قدوة يتمنى أن يصبح مثلها، سواء كان فناناً أو لاعب كرة، ويظل هذا المثل محفورا في الأذهان أبد الدهر.

وسأل موقع "فوشيا" بعض نجوم الفن عن مثلهم الأعلى في حياتهم الفنية والشخصية، ومنهم محمد نجاتي وداليا البحيري ووفاء عامر وريم هلال وألفت عمر، فاختلفت الآراء، ولكن بقي نجوم الزمن الجميل في الصفوف الأولى من القدوة والمثل بالنسبة لفناني الجيل الحالي.

وقالت العديد من الفنانات إن مثلهن الأعلى، نجمات الفن الجميل وفي مقدمتهن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وشادية وسعاد حسني؛ إذ أثرين عالم الفن بموهبتهن وأعمالهن الخالدة، والتي حُمّلت بسحر وجمال الماضي.

وأضافت فنانات أخريات أن مثلهن الأعلى بعض النجمات الأجنبيات مثل الأمريكية ميريل ستريب، لما تمتلكه من موهبة كبيرة؛ إذ تهتم باختيار أعمالها باحترافية شديدة، وتتقن أي عمل تقوم به وتهتم بتجسيد الشخصية بكل تفاصيلها.

شاهدي الفيديو...

 
اترك تعليقاً