مقابلات

ماذا قالت نبيلة عبيد عن اتهام فيفي عبدو بالتهرب الضريبي؟

ماذا قالت نبيلة عبيد عن اتهام فيفي...

نبيلة عبيد ممثلة من الزمن الجميل، جسدت بموهبتها الإبداعية أهم الشخصيات التي حفرت في قلوب ووجدان المشاهد؛ ما جعلها رقما صعبا يؤرخ في تاريخ السينما المصرية . ولطالما اتسمت هذه الممثلة المميزة بالجمال والرقي فكانت محط الأنظار في كل مكان تواجدت فيه، وذلك من خلال محاولاتها الدائمة لترك بصمة ملفتة . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة المصرية نبيلة عبيد التي تحدثت عن رأيها بالمواهب المتواجدة على الساحة الفنية اليوم، متطرقة إلى موضوع اتهام الممثلة فيفي عبدو بالتهرب الضريبي. https://www.youtube.com/watch?v=L0lyseUz9Fk

نبيلة عبيد ممثلة من الزمن الجميل، جسدت بموهبتها الإبداعية أهم الشخصيات التي حفرت في قلوب ووجدان المشاهد؛ ما جعلها رقما صعبا يؤرخ في تاريخ السينما المصرية .

ولطالما اتسمت هذه الممثلة المميزة بالجمال والرقي فكانت محط الأنظار في كل مكان تواجدت فيه، وذلك من خلال محاولاتها الدائمة لترك بصمة ملفتة .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة المصرية نبيلة عبيد التي تحدثت عن رأيها بالمواهب المتواجدة على الساحة الفنية اليوم، متطرقة إلى موضوع اتهام الممثلة فيفي عبدو بالتهرب الضريبي.

اترك تعليقاً