مقابلات

نجلاء بدر تكشف لـ"فوشيا" عن جديدها الفني "فيديو"

نجلاء بدر تكشف لـ"فوشيا" عن جديدها...

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر أنها تشارك في موسم رمضان لهذا العام من خلال مسلسل "بني يوسف"، إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم الفنانة يسرى، والفنانة شيرين رضا، وأحمد حاتم وغيرهم، موضحة أن العمل من انتاج شركة العدل غروب وإخراج محمد علي. وتؤدي فيه دور امرأة مطلقة تتعرض للنصب والاحتيال من زوجها، وبالتالي تستنفد جميع أموالها، لتبدأ معركتها في استرداد ما سرق منها. وأضافت في لقاء خاص مع موقع فوشيا أنها تشارك أيضا في مسلسل آخر وهو "أمر واقع"، إلى جانب مجموعة من الفنانين منهم كريم فهمي وعمرو مصطفى، وهو من كتابة محمد رفعت وإخراج مجدي السمري، وتؤدي

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر أنها تشارك في موسم رمضان لهذا العام من خلال مسلسل "بني يوسف"، إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم الفنانة يسرى، والفنانة شيرين رضا، وأحمد حاتم وغيرهم، موضحة أن العمل من انتاج شركة العدل غروب وإخراج محمد علي. وتؤدي فيه دور امرأة مطلقة تتعرض للنصب والاحتيال من زوجها، وبالتالي تستنفد جميع أموالها، لتبدأ معركتها في استرداد ما سرق منها.

وأضافت في لقاء خاص مع موقع فوشيا أنها تشارك أيضا في مسلسل آخر وهو "أمر واقع"، إلى جانب مجموعة من الفنانين منهم كريم فهمي وعمرو مصطفى، وهو من كتابة محمد رفعت وإخراج مجدي السمري، وتؤدي فيه دور زوجة ضابط شرطة، تعاني من فتور في علاقتها نتيجة ضغوط عمل زوجها الشاق.

شاهدي مزيدا من التفاصيل في الفيديو المرفق...

اترك تعليقاً