مقابلات

حاتم عمور يكشف لفوشيا حقيقة تعاونه مع سعد لمجرد "فيديو"

حاتم عمور يكشف لفوشيا حقيقة تعاونه...

كشف الفنان المغربي حاتم عمور، عن جديده قائلاً، إنه بصدد إطلاق أغنيتين "سينغل" بعنوان "اللي عندو حبيبو" و"قلبك يمشي بحالو"، موضحاً أنه طرح مؤخراً كليب أغنيته الجديدة "خطير"، والتي تجمعه بالفرقة الغنائية الشبابية "أدرينالين"، وهي من كلمات وألحان أعضاء فرقة "أدرينالين". وعن تعاونه مع مواطنه سعد لمجرد، لعمل أغنية ديو قال عمور في حديث خاص مع موقع فوشيا، إنه كان بينهما مشروع قديم لإطلاق أغنية، ولكنه للأسف لم يتحقّق، متمنياً البراءة للمجرد، آملاً أنْ يتعاونا مع بعضهما في المستقبل القريب. مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق... https://www.youtube.com/watch?v=2mrwwgPrjjI  

كشف الفنان المغربي حاتم عمور، عن جديده قائلاً، إنه بصدد إطلاق أغنيتين "سينغل" بعنوان "اللي عندو حبيبو" و"قلبك يمشي بحالو"، موضحاً أنه طرح مؤخراً كليب أغنيته الجديدة "خطير"، والتي تجمعه بالفرقة الغنائية الشبابية "أدرينالين"، وهي من كلمات وألحان أعضاء فرقة "أدرينالين".

وعن تعاونه مع مواطنه سعد لمجرد، لعمل أغنية ديو قال عمور في حديث خاص مع موقع فوشيا، إنه كان بينهما مشروع قديم لإطلاق أغنية، ولكنه للأسف لم يتحقّق، متمنياً البراءة للمجرد، آملاً أنْ يتعاونا مع بعضهما في المستقبل القريب.

مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق...

 
اترك تعليقاً