مقابلات

على من يطلق النجوم "رصاصتهم الأخيرة"؟.. الجهل أم الفقر أم الشائعات؟

على من يطلق النجوم "رصاصتهم الأخيرة...

استطلع "فوشيا" آراء بعض نجوم الفن بشأن السبب الحقيقي وراء تدمير الشعوب، فهل هو الجهل أم الشائعات أم الفقر؟ من خلال سؤالهم، إذا كان لديهم مسدس يحتوي على رصاصة واحدة، سيطلقونها على أي من هذه العناصر الثلاثة. وقال بعض النجوم إنهم سيطلقون الرصاصة على الجهل، لأنه سبب فساد كل شيء، كما أنه يؤدي إلى الفقر ويكون مصدرًا للشائعات، لأنّ الإنسان المتعلم لن يكون لديه وقت لإصدار الشائعات. ورأى فريق آخر من النجوم أنه يجب إطلاق هذه الرصاصة على الشائعات لأنها مصدر ودعوة للتخريب ووقوع العديد من المشكلات، مشيرين إلى أنها تقتل أمم، كما أنها تعتمد وتنتشر بين الجهلاء الذين لا

استطلع "فوشيا" آراء بعض نجوم الفن بشأن السبب الحقيقي وراء تدمير الشعوب، فهل هو الجهل أم الشائعات أم الفقر؟ من خلال سؤالهم، إذا كان لديهم مسدس يحتوي على رصاصة واحدة، سيطلقونها على أي من هذه العناصر الثلاثة.

وقال بعض النجوم إنهم سيطلقون الرصاصة على الجهل، لأنه سبب فساد كل شيء، كما أنه يؤدي إلى الفقر ويكون مصدرًا للشائعات، لأنّ الإنسان المتعلم لن يكون لديه وقت لإصدار الشائعات.

ورأى فريق آخر من النجوم أنه يجب إطلاق هذه الرصاصة على الشائعات لأنها مصدر ودعوة للتخريب ووقوع العديد من المشكلات، مشيرين إلى أنها تقتل أمم، كما أنها تعتمد وتنتشر بين الجهلاء الذين لا يعرفون حقيقة وطبيعة الأمور.

ورجح فريق ثالث أنْ تكون هذه الرصاصة من نصيب الفقر لافتين إلى أنه سبب كل المشاكل المجتمعية لأنه يولد الحقد الطبقي والكره بين البشر، ويصنع العادات الخاطئة، كالسرقة، كما يؤدى إلى الجهل وإصدار الشائعات لأنّ هناك مقولة قديمة تقول: "لو كان الفقر رجلاً لقتلته".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً