مقابلات

منة شلبي: السينما العربية لم تنصف المرأة.. وهذه آخر أعمالي

منة شلبي: السينما العربية لم تنصف ا...

قالت الفنانة المصرية منة شلبي إنّ السينما المصرية لم تعبّر عن قضايا المرأة بشكل كافٍ، ومازالت العديد من تلك القضايا والتحديات لم تعرض بعد، موضّحة أنّ المشكلة الحقيقية هي قلة وجود مؤلفين أو أدباء يقدمون أعمالاً تهمّ المرأة وتعبر عنها، مثل إحسان عبدالقدوس وتامر حبيب. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" أنها سعيدة بحضور هذا المهرجان الضخم الذي يهتمّ بالمرأة العربية عمومًا والمصرية بشكل خاص، مشيدة بدور أسوان والصعيد في تكريم المرأة العربية، من خلال الاحتفال بالمناضلة الجزائرية جميلة بو حيرد. وعن آخر أعمالها الفنية، قالت منة شلبي إنها انتهت

قالت الفنانة المصرية منة شلبي إنّ السينما المصرية لم تعبّر عن قضايا المرأة بشكل كافٍ، ومازالت العديد من تلك القضايا والتحديات لم تعرض بعد، موضّحة أنّ المشكلة الحقيقية هي قلة وجود مؤلفين أو أدباء يقدمون أعمالاً تهمّ المرأة وتعبر عنها، مثل إحسان عبدالقدوس وتامر حبيب.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" أنها سعيدة بحضور هذا المهرجان الضخم الذي يهتمّ بالمرأة العربية عمومًا والمصرية بشكل خاص، مشيدة بدور أسوان والصعيد في تكريم المرأة العربية، من خلال الاحتفال بالمناضلة الجزائرية جميلة بو حيرد.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت منة شلبي إنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلمها السينمائي الجديد "تراب الماس" إخراج مروان حامد، وبطولة نخبة كبيرة من النجوم مثل آسر ياسين وبيومي فؤاد وخالد الصاوي وماجد الكدواني.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً