مقابلات

ياسمين الخطيب: تعرّضتُ للتحرّش أكثر من مرّة.. و"التاتو" يبرز هويتي!

ياسمين الخطيب: تعرّضتُ للتحرّش أكثر...

وجهت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، كلمة شكر لمصمّم أزيائها المصري أحمد عبدالله الذي قدمها بشكل جديد، حيث اختار لون الفستان وتصميمه المميّز. وقالت ياسمين في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، إن التاتوهات المرسومة على يدها وقدمها لها رمز خاص، لافتة إلى أنّ التاتو يعبر عن شخصية وهوية الشخص. وأضافت الخطيب، أنّ المهرجان يمثل خطوة كبيرة على الطريق الصحيح في الاهتمام بالمرأة ومعالجة المشاكل والتحديات التي تواجهها، مشيرة إلى أنّ المهرجان لا يعرض أفلامًا خاصة بالمرأة، ولكنه يعقد العديد من الفعاليات والورش للبحث عن حلول لمشاكل المرأة. وأوضحت أنها تعرضت للتحرّش في

وجهت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، كلمة شكر لمصمّم أزيائها المصري أحمد عبدالله الذي قدمها بشكل جديد، حيث اختار لون الفستان وتصميمه المميّز.

وقالت ياسمين في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، إن التاتوهات المرسومة على يدها وقدمها لها رمز خاص، لافتة إلى أنّ التاتو يعبر عن شخصية وهوية الشخص.

وأضافت الخطيب، أنّ المهرجان يمثل خطوة كبيرة على الطريق الصحيح في الاهتمام بالمرأة ومعالجة المشاكل والتحديات التي تواجهها، مشيرة إلى أنّ المهرجان لا يعرض أفلامًا خاصة بالمرأة، ولكنه يعقد العديد من الفعاليات والورش للبحث عن حلول لمشاكل المرأة.

وأوضحت أنها تعرضت للتحرّش في العديد من الأماكن، كالعمل والشارع والنادي، مثل كل فتاة مصرية تمارس حياتها بشكل طبيعي، مؤكدة أنّ التحرش سلوك شاذّ، ولا يقتصر على الفتيات الجميلات فقط، أو طبقات ذات مستوى ثقافي واجتماعي معيّن.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً