مقابلات

لمن يُقدِّم النجوم هدايا عيد الحب؟ هذا ما كشفوه لـ"فوشيا"!

لمن يُقدِّم النجوم هدايا عيد الحب؟...

قدّم فنانون هدية عيد الحب لأحبابهم من خلال كاميرا "فوشيا" التي طرحت عليهم سؤالاً عن الطرف الآخر الذي سيتلقى وردة "الفالنتين" اليوم. وفي الـ14 من فبراير من كل عام يحتفل المحبون حول العالم بيوم خاص، ما بين ورود وهدايا ولقاءات، حيث ينتظره العشاق بمشاعر الحب الثاقبة في القلوب. وفيما يعتبر يوم"الفالنتين" مناسبة خاصة للمحبين، سواء كانوا أزواجًا أو فى مرحلة الخطوبة والارتباط أو الأصدقاء، فقد عبّر العديد من الفنانين عن مشاعرهم تجاه أحبابهم. بعض النجوم أهدى ورد الحب إلى الجمهور كوفاء عامر، وآخرين "عزاب" أهدوها لأنفسهم كمريم حسن، فيما كان للأهل نصيب حيث أهدى نبيل دعبس وشذى وزيزي عادل هداياهم

قدّم فنانون هدية عيد الحب لأحبابهم من خلال كاميرا "فوشيا" التي طرحت عليهم سؤالاً عن الطرف الآخر الذي سيتلقى وردة "الفالنتين" اليوم.

وفي الـ14 من فبراير من كل عام يحتفل المحبون حول العالم بيوم خاص، ما بين ورود وهدايا ولقاءات، حيث ينتظره العشاق بمشاعر الحب الثاقبة في القلوب.

وفيما يعتبر يوم"الفالنتين" مناسبة خاصة للمحبين، سواء كانوا أزواجًا أو فى مرحلة الخطوبة والارتباط أو الأصدقاء، فقد عبّر العديد من الفنانين عن مشاعرهم تجاه أحبابهم.

بعض النجوم أهدى ورد الحب إلى الجمهور كوفاء عامر، وآخرين "عزاب" أهدوها لأنفسهم كمريم حسن، فيما كان للأهل نصيب حيث أهدى نبيل دعبس وشذى وزيزي عادل هداياهم لوالداتهم، فيما أهداها هاني البحري لزوجته.

شاهدي الفيديو...

 
اترك تعليقاً